أخبار

Microsoft لا ترغب بتطوير أجزاء جديدة من Alan Wake و Quantum Break

Alan Wake Quantum Break

يود الكثير من اللاعبين رؤية ألعابٍ وأجزاءٍ جديدة من سلسلة Alan Wake الشهيرة، ويبدو أن ذلك قد لا يحدث أبدًا – والأمر يتضاعف بالنسبة للراغبين في المزيد من Quantum Break.

وتجلى لنا ذلك من تصريحات Tero Virtala -رئيس استوديو Remedy- في إحدى المقابلات، والذي قال نصًّا أن الشركة ذي الأصول الأمريكيَّة لم ترغب في إطلاق أجزاءٍ أخرى لتلك الألعاب.

بالنظر إلى تاريخنا، Alan Wake كانت مثيرةً للاهتمام حقًا ولكنها طوِّرَت بالتعاون مع Microsoft. ونظرًا لبعض الأسباب، لم تحصل على تكملة قطَّ.

أيضًا، Quantum Break ، لقد بذلنا الكثير من الجهد في إنشاء العالم والشخصيات والقصص فيها، ولكنها ما زالت سلسلة مملوكة لشركة Microsoft، ولقد قرروا عدم المُضي قدمًا معها. إذا كنّا نمتلك حقوق ملكيَّة السلسلة، فمن حقنا تمامًا أن نقرر كيف نصنعها وكيف نطورها ونحدد القرارات الإبداعية التي نتخذها، ومن ثمَّ -ربما يومًا ما في المستقبل- إذا أثبتت نجاحها، فستكون مرةً أخرى بين أيدينا وسنقرر ما نفعله بها. وذلك كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا.

وبالتعلم من الماضي، يسير فريق Remedy بنهجٍ مختلفٍ مع Control التي تمثل «خطوةً جديدةً» بالنسبة للفريق الفنلندي – ليس فقط لكونها جزءًا من المشاريع المتعددة التي رغبوا في العمل عليها، بل أيضًا لأنها شيءٌ يمكنهم إكماله والاستمرار فيه لاحقًا دون تقييد، على حد وصف الرئيس.

يُذكر أن Control ستصدر العام القادم، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق