أخبار

Microsoft تكشف خطتها “لأضخم مؤتمر لها في معرض E3 على الإطلاق”

Microsoft

أعلنت Microsoft رسميًا عن خطتها لمعرض E3 2018.

وبدلًا من حضورها المعتاد في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات -حيث ينعقد المعرض- ستقوم الشركة ذي الأصول الأمريكية ببث مؤتمرها وتوفير تجارب الألعاب عبر مسرح Microsoft Theater القريب للغاية من مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات. وتقول الشركة أن هذا التغيير من شأنه جعل حدث هذا العام الأضخم على الإطلاق، نظرًا لأن سِعة هذا المسرح أضخم من تلك المتوفرة في مركز لوس أنجلوس.

وأول شيءٍ سيحصل على مسرح Microsoft Theater هو مؤتمر الشركة الخاصّ بحدث E3، والذي سيُبث يوم الأحد، الموافق العاشر من يونيو، في تمام الحادية عشرة من مساء اليوم. كما ستُقام مجموعة من الأحداث المرتبط بـ Xbox FanFest والتي ستتوفر من خلالها تجارب اللعب للحضور وغيرها من الأمور.

وأوضح الإعلان أن هذا الانتقال أتى بالتعاون مع جمعية البرمجيات الترفيهية المنظمة لحدث E3؛ حتى لا يدور لغطٌ حول هذا الانتقال المفاجئ. وأشارت Microsoft أيضًا إلى أنها لن تكون غائبةً بشكلٍ كاملٍ عن مسرح E3 الرئيسي، إذ سيكون لديها قِسمٌ خاصٌ بخدمة البث خاصتها Mixer.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق