أخبار

مايكروسوفت تخطط لافتتاح استوديوهات جديدة لتقديم المزيد من ألعاب الطرف الأول

phil spencer

ينتقد العديد من الأشخاص شركة مايكروسوفت بأنها باتت مؤخراً أقل اهتماماً بتقديم ألعاب الطرف الأول والحصريات لجهازها اكسبوكس ون، وخصوصاً بعد إغلاقها بعض الاستوديوهات وإعلان إلغائها لمشاريع عدة.

رئيس اكسبوكس Phil Spencer يبدو أنه يدرك أهمية ألعاب الطرف الأول للاعبين، ولذا سارع اليوم ليطمئن اللاعبين مؤكداً بأنهم عازمون على الاستثمار أكثر في مجال تطوير ألعاب الطرف الأول، ولتحقيق ذلك سيقومون بفتح استوديوهات جديدة والاستحواذ على استوديوهات أخرى.

نحن بحاجة لمزيد من النمو بهذا المجال وأنا أتطلع لفعل ذلك، قدرتنا على تقديم وإنشاء المحتويات يجب أن تكون من نقاط قوتنا، نحن لا نقوم بشكل دائم بالاستثمار بنفس المستوى، أحياناً تكون استثماراتنا متفاوتة صعوداً أو هبوطاً.

ومن ناحية أخرى ألمح سبنسر إلى أنهم في غضون السنوات الثلاث القادمة قد يطلقون خدمة بث من أجل اللعب لا تحتاج إلى جهاز منزلي، وأضاف بأن هذه الخدمة سبق لهم واختبروها على نطاق داخل الشركة ولكنها آنذاك تبين أنها مكلفة جداً نظراً لوضع السوق بذلك العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق