أخبار

مايكروسوفت متفائلة بإطلاق Xbox One X وتتوقع زيادةً في الإيرادات

Xbox One X إكسبوكس ون إكس

كجزءٍ من التقرير المالي للربع الثالث، عبر رئيس شركة مايكروسوفت التنفيذي “ساتيا ناديلا” عن رأيه في صناعة الألعاب وكيف يأمل في توسيع حصة شركته في هذا السوق. وذكر “ناديلا” أن “حيوية شبكة إكسبوكس لايف” كانت واحدة من أكبر التغييرات التي طرأت على الشركة.

كما تحدث عن أهمية الرياضة الإلكترونية والبث المباشر أيضًا، بتصريحه قائلًا:

لدينا توقعات كبيرة بشأن أعمالنا في صناعة الألعاب لجلب مزيدٍ من الناس للعب تجارب مايكروسوفت وتوسيع انخراطنا وسيناريوهات الاستخدام خاصتنا. وهذا يعني بشكل أساسي إعادة التفكير في كيفية قياس التقدم المُحرَز في صناعة الألعاب. وبينما نواصل الابتكار في مختلف جوانب جهازنا المنزلي والحاسب الشخصي والخدمات الحيّة، نحن نرى فرصًا كبيرةً إضافية عبر الرياضة الإلكترونية والبث المباشر.

وفي الربع الحالي، تتوقع الشركة حدوث نمو في الإيرادات بفضل إطلاق جهاز إكسبوكس ون إكس – وفقًا للمديرة الشؤون المالية “إيمي هود”. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت “هود” أيضًا أن خدماتٍ مثل Mixer و Game Pass أظهرت نتائج أولية مُبشرة وواعدة.

يُذكر أن إكسبوكس ون إكس سينطلق في السابع من نوفمبر، بسعر 1899 ريالًا سعوديًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق