أخبار

مايكروسوفت تؤكد تمسكها بسلسلتي Quantum Break و ReCore

Quantum Break

تعتبر مايكروسوفت متأخرة قليلًا فيما يتعلق بالكشف عن سلاسل جديدة لجهاز إكسبوكس ون، في الوقت الحالي. لكن ومع ذلك، تحدثت الشركة ذات الأصول الأمريكية في السابق مؤكدةً أنها وقعت عددًا من الصفقات لسلاسل جديدة، سيتم الكشف عنها في غضون ثلاث أو أربعِ سنوات من الآن. ومع كل هذا وذاك، من الواضح أن مايكروسوفت لن تتخلى عن سلاسلها الحالية، مثل Quantum Break أو حتى ReCore.

تجلى لنا ذلك من تصريحات مديرة النشر العالمي في الشركة “شانون لوفتيس”، حين ألمحت أن هنالك المزيد من القصص التي يُمكن أن تُحكى في السلسلتين المذكورتين آنفًا. علاوةً على ذلك، شددت على أن مايكروسوفت تحتاج للتمسك بهما بدلًا من التخلي عنهما:

أعتقد أن Quantum Break مثالٌ جيدٌ حقًا على امتلاكك عالمًا لا يزال باستطاعتنا قول المزيد من القصص فيه. والإعلان عن ReCore: Definitive Edition كان إشارةً بسيطة على أن الناس أحبت عالم Far Eden ووقعت في حب شخصياته أيضًا، ونحن نعتقد أن تلك السلسلة لم تنتهِ بعد. أعتقد أنه بوسعنا تطوير هاتين السلسلتين إلى شيءٍ مميزٍ حقًا، ومن المهم التمسك بهما.

يُذكر أن اللعبتين متوفرتان على نظامي إكسبوكس ون وويندوز 10.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق