أخبار

محلل يتوقع دعم جهاز Xbox القادم لدقة 4K ومعدل 240 إطار في الثانية

Xbox One X
يوما تلو الأخر تزداد التكهنات والتوقعات بخصوص أجهزة الجيل القادم ومواصفاتها التقنية، حيث تحدث المحلل المعروف بآرائه الغير متوقعة “مايكل باكتر” عن خطط مايكروسوفت للجيل القادم موضحا نية الشركة تقديم جهازين رئيسيين لإتاحة أكثر من خيار للاعبين.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن المحلل المالي المتخصص في التحليلات المرتبطة بصناعة الألعاب توقع وجود جهازين Xbox للجيل القادم، الأول يأتي بسعر مخفض ربما 100 دولار، ولا يمتلك مشغل أقراص أو وحدة تخزين رئيسية، حيث يعتمد بشكل كامل على خدمة البث السحابي، في حين أن الجهاز الرئيسي يصدر بسعر 400 دولار تقريبا ويدعم دقة العرض 4K ومعدل 240 إطارا في الثانية.
 

“باكتر” توقع أن تقوم سوني بخطوة مماثلة من خلال إصدار جهازين أحدهما رئيسي مثل أجهزة بلايستيشن الإعتيادية، وجهاز أخر لخدمة البث السحابي، حيث لن تعاني الشركة في هذه الجزئية في ظل اعتمادها مؤخرا على خدمة PlayStation Now، ولكنه يتفاجئ في حال قررت إحدى الشركتين الكشف عن أكثر من جهازين في نفس الوقت.

 

المحلل المالي أشار في النهاية إلى توقعاته بنجاح خدمة البث السحابي xCloud بشكل مميز وانتشارها بصورة كبيرة مقارنة بخدمة PlayStation Now والسبب في ذلك أن الأخيرة مدعومة على منصات بلايستيشن فقط في حين أن xCloud ستدعم برنامج Play Anywhere ويمكن استخدامها على أي جهاز ذكي وليست منصات الألعاب فقط.
 
جديرا بالذكر أن مايكروسوفت أعلنت مؤخرا حاجتها للمزيد من المطورين للمشاركة في العمل على جهاز إكس بوكس القادم.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق