أخبار

مايكروسوفت: ألعاب إطلاق اكسبوكس سكوربيو ستدعم دقة 4K حقيقة

Xbox-One-Project-Scorpio

عند إعلان سوني عن جهازها بلايستيشن برو أثار البعض مسالة هامة ومثيرة للجدل وهي بان هذا الجهاز لن يشغل جميع الالعاب بدقة 4K حقيقية وحتى أن العديد من الالعاب ستعمل بدقة مرفوعة إلى 4K أي upscale.

هذا الأمر حسمه بالامس أندرو هاوس المدير التنفيذي لسوني للترفيه حيث أكد بأن غالبية الألعاب لن تعمل بدِقة 4K أصلية على بلايستيشن برو، ويبدو أن ذلك قد أفسح المجال لمنافسة سوني مايكروسوفت كي تظهر قوة جهازها اكسبوكس سكوربيو فقامت اليوم Shannon Loftis مسؤولة النشر باستوديوهات مايكروسوفت التي ذكرت بأن هذه الحالة لن تنطبق على سكوربيو الذي تسعى الشركة بأن يشغل كل الالعاب التي ستطرح عند إطلاقه بدقة 4K حقيقة.

أي لعبة نعمل عليها الآن من أجل أن تكون كلعبة إطلاق لاكسبوكس سكوربيو سنقوم بالتأكد من أنها ستدعم دقة 4K حقيقة.

هذا ونذكر بأن سوني ستطلق جهازها بلايستيشن 4 برو في 10 نوفمبر المقبل بسعر 400 دولار وهو يعمل بمعالج ثماني النواة وبقوة معالجة 4.2 تيرافلوب بينما لا توجد لدينا أية معلومات عن منافسه سكوربيو سوى أنه سيطلق بموسم أعياد 2017 وستبلغ قوة معالجته بحسب التسريبات 6 تيرافلوب وهنا قد يلعب عامل السعر الدور الأبرز ربما بجذب اللاعب لاقتناء إحدى الجهازين إلى جانب طبعاً الحصريات المتاحة لكل جهاز.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق