أخبار

إعلامي: مايكروسوفت تبيع Xbox Series S وشقيقه الأكبر بخسارة مالية

إذاً يوم أمس كان اليوم المنشود أخيراً حيث قررت مايكروسوفت وضع حد للعبة توم وجيري تلك التي سئم منها الجميع وأعلنت عن سعر وموعد إصدار أجهزتها للجيل القادم Xbox Series X -سعره  2299 ريالًا سعوديًّا! – و سيريس اس شقيقه الأصغر بسعر 1349 ريال.

طبعاً هذه الأسعار تعتبر مغرية نظراً للمواصفات بكل جهاز فالجميع كان يظن بأن يتم طرح اكسبوكس سيريس اكس بـ 600 دولار نظراً لمواصفاته العالية وحتى لم يكن أكثر المتفائلين يتوقعون طرح جهاز جيل جديد بسعر 300 دولار وهو سيريس اس.

الإعلامي Jeff Grubb والذي كان من أوائل من بشرنا بوجود اكسبوكس سيريس اس وسرب بعض تفاصيله التي تبين بأنها دقيقة، عاد اليوم ليكشف بأن مايكروسوفت تبيع كل من أجهزتها بخسارة مالية والخسارة الأكبر تكمن في بيع اكسبوكس سيريس اس.

مقارنة وجهاً لوجه بين اكسبوكس سيريس اكس و اكسبوكس سيريس اس – وأيّهما الأفضل لك كلاعب؟

لكن طبعاً مايكروسوفت قادرة على تعويض هذه الخسارة من خلال جذب مشتركين جدد لخدمة الجيم باس وبيع الألعاب رقمياً وكما نعلم هي تحصل على عمولة عن بيع أي لعبة عبر متجرها الرقمي نسبتها 30% وكون سيريس اس جهاز رقمي بالكامل فهي هنا ستكسب عائدات أكثر من بيع الألعاب مقارنة بمبيعات نسخ الأقراص.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق