أخبار

Microsoft: نحن نستثمر بقوةٍ في محتويات Xbox المختلفة وسنستمر في ذلك

Xbox One X

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft السيِّد Satya Nadella خلال لقائهِ مع المستثمرين، عن اهتمام شركته بالاستثمار أكثر في قطاع الألعاب؛ خاصَّةً عقب رضاهم التام عن إيرادات قطاع Xbox المُعلنَة صباح اليوم.

وقال Nadella:

في قطاع الألعاب، نحن نلاحق فرصنا التوسعيَّة، ابتداءً من الطريقة التي يتم تطوير الألعاب بها وتوزيعها وانتهاءً بكيفية عرضها ومشاهدتها، ولقد تجاوزت الإيرادات حاجز العشرة مليارات هذا العام لأول مرة. نحن نستثمر بقوة (وبعنف) في المحتوى والمجتمع والخدمات السحابية؛ حتى نوسع الاستخدام ونعمِّق التفاعل وارتباط اللاعبين معنا.

وأضاف:

اجتماع اشتراك Xbox Live Game Pass مع خدمة البث Mixer يقودنا إلى تحقيق مستويات قياسيَّة من النمو والمشاركة.

وعلّق الرئيس على حركة الاستحواذ الأخيرة مؤكدًا أنها أتت بغرض «تعزيز تطوير محتوى الطرف الأول والحصريات»، من أجل «دعم النمو السريع لخدمات الألعاب» لديهم في Microsoft.

يُشار إلى أن الشركة ذي الأصول الأمريكيَّة أعلنت عن استحواذها على استوديوهات Unead Labs و Compulsion Games و Ninja Theory فضلًا عن Playground Games خلال معرض E3 2018 الفارط.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق