أخبار

مايكروسوفت تنجح في ضم مطور آخر من Naughty Dog لفريق The Initiative

استعان استوديو The Initiative الذي أسسته مايكروسوفت قبل عامين بجهود مطور آخر من استوديو Naughty Dog بعد أن تم الإعلان عن انضمام لورين جارسيا للاستديو الذي يعمل على مشروع جديد ضخم في الوقت الراهن  تشير التسريبات لكونه ريميك لسلسلة Perfect Dark.

 المطور الذي عمل كمخرج فني لتظليل الشخصيات في The Last of Us: Part II أنتقل الآن للعمل في The Initiative كمطور أول لتقنيات التظليل وفقا لتصريحاته عبر حسابه الشخصي بتويتر، موضحا أن الفريق يعمل على مشروع مميز في الوقت الراهن، ومعربا عن سعادته بالعمل معهم.

تم الإعلان عن تأسيس استديو The Initiative في E3 2018 كجزء من إعلان مايكروسوفت عن فرق التطوير الجديدة التي استحوذت عليها في تلك الفترة، ويقع مقر الفريق في سانتا مونيكا وبالقرب من مكاتب Naughty Dog، تقول الشركة إن طموحها هو “الشخصيات ، وخلق القصة، والابتكار، والتطلع إلى تقديم مشروع ضخم، ورغم كون الاستديو ملك لشركة مايكروسوفت، إلا أنه يعمل بشكل مستقل وفقا لتصريحات المدير التنفيذي.

فريق التطوير لم يكشف النقاب عن مشروعه الجديد حتى اللحظة والذي تم وصفه في الفترة الماضية بمشروع AAAA دلالة على تكلفة الإنتاج الضخمة، بينما يرى أعضاء الاستديو أن قوة Xbox Series X و PS5 لا تكمن في المواصفات والعتاد فقط، بل بكيفية استغلال تلك الإمكانيات من قبل المطورين أنفسهم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق