أخبار

إعلامي: Microsoft مازالت تخفي بجعبتها إعلان استحواذ – قد يكون ضخم للغاية!

لقد هزت Microsoft أركان الصناعة مؤخرا عندما كشفت عن خطوة استحواذها على بيثيسدا فهي بذلك وسعت قائمة استوديوهاتها إلى 23 استوديو.

لكن رئيس الشركة عاد بعد ذلك الإعلان وقال بأن مايكروسوفت مازالت تخطط لمزيد من الاستحواذات مستقبلاً، واليوم الإعلامي Tom Warren تحدث في أحد اللقاءات عن اعتقاده بأن الشركة لديها مفاجأة تنوي الكشف عنها قبيل طرح اكسبوكس سيريس اكس.

وهذه المفاجأة عبارة عن إعلان عن استحواذ جديد وصفه بأنه ضخم وكبير. طبعاً لم يتم ذكر أية تفاصيل أخرى عن هذا الموضوع ولكن من المتوقع أن يتم ذلك بأي وقت ضمن فترة الشهر المتبقية لصدور اكسبوكس الجديد. وبالفعل مايكروسوفت أكدت اليوم بأنه مازال لديها ما تحدثنا عنه قبل الكشف عن الجهاز.

بصراحة لا ندري ما هو هذا الإعلان البعض يقول سيجا ولكن نحن نعلم بأنه من الصعب أن يتم الاستحواذ على شركة يابانية من شركة خارج اليابان ومايكروسوفت سبق وجربت هذا الأمر ببداية انطلاقتها ولم تفلح. وسبق أيضاً وتم الحديث عن أن الاستحواذ سيكون على مطور Destiny لكنه علِّق على تقارير الاستحواذ بأنها خاطئة. لذا ماهي توقعاتكم أنتم لهذا الإعلان.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق