E3 2016أخبار

مايكروسوفت: استعداداتنا لمعرض E3 2016 بدأت منذ ديسمبر ونعدكم بالمفاجآت

Xbox One

يبدو أن مايكروسوفت تخطط لأن تكون نسخة هذا العام من معرض E3 محطة لا تنسى في تاريخ الشركة وأن تقدم خلاله واحد من أبرز مؤتمراتها الصحفية، هذا يبدو جلياً من خلال الاستعداد المبكر الذي قامت به الشركة لهذا المعرض.

حيث كشف اليوم Jeff Rubenstein أحد مسؤولي قسم اكسبوكس خلال ظهوره مع لاري هيرب مسؤول شبكة اكسبوكس لايف بآخر حلقات البودكاست الخاص به بأن الشركة بدأت التحضير لمعرض E3 2016 بوقت مبكر حيث كانت أولى الاجتماعات الخاصة بهذا الحدث قد عقدت في ديسمبر من العام الماضي.

كما نوه هيرب بأنه سيكون هنالك حدث خاص بلعبة Overwatch يعمل هو على التحضير له بالوقت الحالي ولكنه ذكر بأنه لا يمكنه حالياً أن يكشف لنا عن تفاصيل هذا الحدث، من ناحية أخرى ذكر هيرب بأنه سيكون هنالك الكثير من الأمور الرائعة التي ستتم خلال البرنامج اليومي والذي يقوم هو بتقديمه واستضافة عدد من المطورين فيه، وقد ألمح  Rubenstein أيضاً أن مايكروسوفت تخطط لعدة فعاليات خاصة بعشاق اكسبوكس وبأنه سيكون هنالك أيضاً مفاجآت فهي تخطط لأن يكون أسبوع E3 هو أفضل أسبوع لعشاق اكسبوكس.

ما هي توقعاتكم لإعلانات مايكروسوفت خلال المعرض؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق