أخبار

لعبة Microsoft Flight Simulator ستتوفر على 10 أقراص!

يبدو أن شركة مايكروسوفت ترغب في تسجيل رقمٍ قياسيٍ جديدٍ عبر أقراص لعبة Microsoft Flight Simulator.

أعلنت شركة التوزيع Aerosoft أن حصرية مايكروسوفت لمحاكاة الطيران ستتوفر على 10 أقراص DVD كاملة، اليوم.

وتجلى لنا ذلك من تصريحات مدير منتديات الشركة الرسمية، السيد Mathijs Kok والذي صرَّح قائلًا:

ستوفر شركة Aerosoft نسختيّ الأقراص من لعبة المحاكاة المهيبة هذه للمستخدمين في أوروبا. وبشمولها 10 أقراص DVD مزدوجة الطبقة ومع دليلٍ مطبوعٍ على صندوقٍ مذهل، يمكن القول أنها الطريقة المثالية للدخول في عصرٍ جديدٍ لمحاكاة الطياران.

وبالعودة إلى التاريخ، نرى أن لعبة Phantasmagoria توفرت على سبعة أقراص في 1995. وفي العام 1998 توفرت لعبة Black Dahlia على 8 أقراص. وفي العام 2004 توفرت لعبة EverQuest 2 على تسعة أقراص كذلك.

ولدينا أيضًا لعبة The Secret of Monkey Island 2 التي توفرت على 11 قرصًا مرنًا (Floppy Disk) لجهاز Amiga– ولكن لا يمكننا القول بأنه قرص CD مثل الأمثلة المذكورة أعلاه.

يُشار إلى أن عملاق التقنية الأمريكي سبق وأن ألمح إلى أن لعبة Microsoft Flight Simulator ستحتاج 150 جيجابايت من قرصك الصلب، فيما ستحتوي على أشهر مطارات العالم، منها مطار القاهرة الدولي ممثلًا عن مِصر، ومطار دبي الدولي، الخاص بالإمارات العربية المتحدة. ولسوء الحظ، لا حديث عن توفُّرِ أيٍّ من مطارات السعودية في اللعبة حتى الآن.

قائمة مطارات لعبة Microsoft Flight Simulator:

أحدث فيديوهات اللعبة:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق