أخبار

مايكروسوفت تتوقع انتقال عشرات الملايين الى الاكسبوكس ون

ubisoftx360games

مع اقتراب موعد اصدار ميزة تشغيل العاب الاكسبوكس 360 على جهاز اكسبوكس ون فان مايكروسوفت تتوقع ان تكون هناك حركة انتقال ضخمة من ملاك الاكسبوكس 360 الى الجهاز الجديد.

حسب احد مسؤولي الاكسبوكس في مايكروسوفت السيد Aaron Greenberg فان الكثير من ملاك جهاز الاكسبوكس 360 ينتظرون سبب لتغيير جهازهم وها قد اتاهم.

حيث قال “هناك عشرات الملايين من ملاك الاكسبوكس 360 ولا يزالون يلعبون عليه وينتظرون الوقت المناسب لشراء الاكسبوكس ون وها نحن نعطيهم سبب قوي لفعل ذلك”.

يضيف “الكثير من لاعبي جهاز الجيل السابق ينتظرون وجود لعبة مهمة مثل هيلو 5 او وصول ميزة تشغيل العاب جهازهم وبما اننا وفرنا كلا الامرين فسيكون هناك حركة انتقال كبيرة للاكسبوكس ون في موسم الاعياد المقبل”.

مايكروسوفت وعدت بان يكون هناك مائة لعبة لجهاز الاكسبوكس 360 تدعم العمل على جهاز الاكسبوكس ون عندما يتم اتاحة الميزة للجميع في الثاني عشر من نوفمبر.

تحدث عن اعمال ستوديوهات مايكروسوفت بهذا الخصوص وقال “في ستوديوهات مايكروسوفت نقوم بكل ما بوسعنا لتوفير اكبر قدر من العاب الطرف الاول لجهاز 360 لدعم الاكسبوكس ون”.

بينما شركات الطرف الثالث قال عنها “شركات تطوير الالعاب الاخرى نحاول ان نتعاون معها لكي تشارك في دعم العابها للاكسبوكس ون، ونامل ان تشارك كل الشركات. اعتقد انه يجب على اللاعبين تشجيع الشركات الناشرة للالعاب للقيام بذلك”.

ما هو رأيك بهذه التصاريح؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق