أخبار

مايكروسوفت: منصة Stadia لديها البنية التحتية اللازمة لكن تنقصها المحتويات

Stadia

بدا واضحاً منذ فترة بأن مايكروسوفت اتخذت خطوات متقدمة بمجال اللعب عبر السحاب بدء من تقديمها خدمات الاشتراك عبر شبكتها حتى الإعلان عن Project XCloud وهذا بعد أن استشفت الخطر القادم من كبرى الشركات التكنولوجية والتي كانت تخطط لاقتحام مجال الألعاب.

طبعاً على رأس هذه الشركات تأتي جوجل التي كشفت مؤخراً عن منصتها Stadia لتبدء منافسة جديدة بسوق الألعاب بين مقدمي خدمات بث الألعاب، اليوم Mike Nichols مسؤول التسويق في اكسبوكس تحدث عن منصة جوجل المنافسة لهم قائلاً بأنها تمتلك المتطلبات والبنية التحتية اللازمة لهذا المجال لكن هنالك ما ينقصها.

حيث ذكر مايك بأن جوجل وبعكس مايكروسوفت تفتقر إلى أمر هام وهو المحتوى اللازم للازدهار بمجال الصناعة والعلاقات القوية مع مطوري الألعاب وهذا الأمر تمتلكه مايكروسوفت ولها اليد الطولى فيه.

ثم عاد وأكد بأنهم في قسم اكسبوكس يضعون دوماً اللاعبين نصب أعينهم بخططهم للمستقبل وهم يريدون أن يمنحوا اللاعبين مجالاً لاختيار طريقة اللعب الملائمة لهم سواء عبر اكسبوكس أو Project XCloud  وستسعى لتقديم أفضل التجارب سواء من استوديوهات الطرف الأول أو الطرف الثالث.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق