ينشغل فريق التطوير البريطاني Rare حالياً بالعمل على لعبة Sea of Thieves وذلك بعد أن قدم لنا بالسابق مجموعة Rare Replay حيث تعدنا مايكروسوفت بأن تكون هذه اللعبة أفضل ألعاب فريق Rare لغاية الآن بفضل ميزتها التي تجعل اللاعب يمتلك قصته الخاصة فيه.
وكما يبدو فإن العاملين بشركة مايكروسوفت بدؤوا بتشويق اللاعبين لهذه اللعبة والميزات التي تتمتع بها حيث قام Aaron Greenberg مسؤول التسويق في قسم اكسبوكس خلال مقابلته الأخيرة بإعطائنا بعض التلميحات حول اللعبة وأسلوب اللعب فيها بعد أن قام بتجربتها مع Kudo Tsunodo أحد المسؤولين التنفيذيين في مايكروسوفت.
حيث ذكر بانه بالرغم من أن جودة الرسوميات لم تكن جيدة وتحتاج للمزيد من العمل لتحسينها وذلك لكون النسخة التي جربها هي مجرد نموذج أولي، ولكنه عبر عن إعجابه بمدى الحرية الواسعة التي تمنحها هذه اللعبة للاعب في فعل ما يشاء حيث بإمكانه التجمع مع أصدقائه على متن سفينة واحدة من أجل التوجه إلى الجزيرة والبدء بمغامرة جديدة للقراصنة.
عندما كنت ألعب مع Kudo، فجأة قفز إلى الماء واتجه إلى سفينة أخرى، لقد غاب عن ناظري لبعض الوقت من ثم عاد وبدأ برمي القنابل على السفينة.
أما تجربته مع Hanno Lemke مدير استوديوهات مايكروسوفت في أوروبا فلقد كانت مختلفة حيث كان Lemke يركز أكثر على قيادة السفينة وتأمين حاجياتها حيث قال:
صعدت إلى السفينة وبدأت أتجول فيها من ثم قمت بضرب Lemke باستخدام سمكة، فقال لي بأن هنالك ماء بالأسفل وعلينا القيام برفع المرساة وبدء يوجهني لما ينبغي أن أقوم به من اعمال تخص السفينة، إنها ممتعة حقاً.
من الجدير بالذكر أن لعبة Sea of Thieves قيد التطوير حالياً ومن المقرر أن تصدر في وقت ما من العام الحالي لأجهزة اكسبوكس ون وPC.