أخبار

مايكروسوفت لا ترى خدمة البث xCloud بديلا لمنصات الألعاب الإعتيادية

Project xCloud
تعقد شركة مايكروسوفت أمالا عريضة على خدمة البث الرقمي xCloud المعلن عنها في الفترة السابقة والمفترض أن تكون أحد أهم المزايا لتي توفرها الشركة مع أجهزة الجيل القادم، ولكن على عكس الانطباع السائد، لا يفترض أن تستبدل خدمة xCloud منصات الألعاب الإعتيادية وإنما يكمل كل منهما الآخر.
 
مؤخرا تحدث Kareem Choudhry نائب رئيس شركة مايكروسوفت للخدمات السحابية مع Gamingbolt موضحا أنه عمل مع الشركة الأميركية لمدة 15 عاما في تطوير أجهزة الألعاب الإعتيادية ولا يوجد أي نية لدى مايكروسوفت تغيير تلك الاستراتيجية خاصة في ظل تعلق الشركة بالأجهزة التي تعمل عليها، ولكن يمكن اعتبار خدمة البث الرقمي خيار إضافي متاح لتجربة الألعاب في غرفة المعيشة بدون قيود، وليست الخيار الوحيد المتاح من الشركة مثلما يعتقد البعض.
 
شركة مايكروسوفت سبق وأعلنت عن إطلاق نسخة تجريبية عامة من xCloud في وقت لاحق هذا العام تتيح للاعبين التعرف على مزايا الخدمة الرقمية وتجربة ألعاب الفيديو المختلفة قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي.
 
جديرا بالذكر أن التقرير المالي الأخير لمايكروسوفت أكد ارتفاع عائدات ألعاب الفيديو مقارنة بمبيعات أجهزة الألعاب نفسها.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق