أخبار

سبنسر يوضح لِمَ مايكروسوفت لا تحتاجك أن تشتري Xbox جديد بموسم الأعياد

دائماً ما تحاول مايكروسوفت بث رسائل توحي بأنها غير مكترثة بموضوع المبيعات الخاصة بالأجهزة وحتى أن حساب Xbox على تويتر خاطب اللاعبين بالقول بأنه إن كان بلايستيشن 5 هو خياركم الأمثل فلا بأس بالنسبة لهم إن قمتم باختيار شراءه.

اليوم وعبر مقابلة جديدة مع رئيس Xbox سبنسر تحدث عن هذا الأمر حيث ذكر بوضوح بان مايهمهم هو بناء قاعدة جماهير اكسبوكس وهم يقيسون نجاحهم وتقدمهم على أساس عدد اللاعبين الذين يلعبون على اكسبوكس، وهو يقصد بكلمة اكسبوكس هنا ليس الجهاز فحسب بل المنظومة ككل سواء من يلعب ألعاب على الحاسب أو هاتف أندرويد أو حتى سويتش.

سبنسر قال بأن ذلك بات ينطبق حتى على بلايستيشن نفسها فلعبة ماينكرافت تحقق نجاحاً على تلك الأجهزة المنافسة وحتى أنه ذكر بأن مايكروسوفت باتت من أكبر الناشرين على بلايستيشن. سبنسر يرى بأن ما تحققه الألعاب والخدمات من أرباح هو أعلى مما يتم تحقيقه من الجهاز نفسه.

أيضاً ذكر سبنسر بأنه يتوقع أن تتمكن مايكروسوفت وسوني من بيع كل الأجهزة التي قاموا بتصنيعها هذا العام في موسم الأعياد المقبل.

هذا وكان سبنسر قد أكد بأنه لا يمكنه الحديث عن خططهم حول Bethesda لأسباب قانونية، كما تحدث عن أهمية ألعاب الطور الفردي وتقصيرهم بالاستثمار بعناوين الطرف الأول مع انطلاقة الجيل الحالي (اكسبوكس ون) بجانب تلميحه لمزيد من الاستحواذات بالمستقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق