أخبار

مطور Gears of War 4: مايكروسوفت لم تتدخل في عملية تطوير اللعبة إطلاقًا

Gears Of War 4

اُختيرَ استوديو The Coalition لإكمال عملية تطوير سلسلة Gears Of War من قِبل مايكروسوفت؛ التي اشترت حقوقها من شركة Epic. ومع ذلك، يبدو أن مايكروسوفت لم تتدخل أو تُعارِض أيًا من رغبات المطور الجديد. عَلِمّنا ذلك من خلال تصريحات مدير الاستوديو “رود فيرجسون” في آخر اللقاءات الصحفية التي أُجريت معه.

لم تتدخل مايكروسوفت نهائيًا في عملية تطوير هذه اللعبة بطريقة أو بأخرى. حتى أن عملية التطوير استغرقت وقتًا طويلًا، وإضافنا فيها خاصية المشتريات الداخلية (Microtransactions) باعتبارها أحد الأفكار التي اهتممنا بها من البداية بحرية كاملة.

واستدرك موضحًا:

بالتأكيد كان لمايكروسوفت بعض الطلبات لكنها كانت تأتي على هيئة أسئلة مثل: “هل من الممكن أن تدعم اللعبة هذا الجهاز؟” وأسئلة أخرى مثل “أنتم، هذه أنظمتنا وأجهزتنا، وباعتباركم استوديو طرف أول، هل يمكنكم المساعدة في تسليط الأضواء على تلك الأجهزة؟”. وحتى لو كنّا استوديو طرف ثاني كنّا سنفعل نفس الشيء.

هذا تعامل مايكروسوفت دائمًا، فحتى عندما توفرت تقنية المحادثات لأول مرة على إكسبوكس 360 طلبوا منّا وقتها “مهلًا Epic، هل من الممكن التأكد من دعم خاصية الدردشة الجديدة في Gears؟” وكنا نساعد ونساهم في دعم برامج ومبادرات النظام وقتها أيضًا.

يُشار إلى أن Gears Of War 4 متاحة الآن على نظامي ويندوز 10 وإكسبوكس ون. ويؤكد تقييمنا على أنها “لعبة ممتازة“.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق