أخبار

بعد إلغاء حجوزاتها بأمازون، مايكروسوفت تنفي تأجيل لعبة Crackdown 3

Crackdown 3

تعرضت لعبة Crackdown 3 لكثير من التأجيلات فهي بداية كان من المفترض أن تطرح في 2016 من ثم تأجلت للعام 2017 وكان من المفترض أن تطرح في 7 نوفمبر منه لكن بعد ذلك أعادت مايكروسوفت تأجيلها إلى هذا العام دون تحديد موعد معين.

يوم أمس سمعنا بأن متجر أمازون اسبانيا ألغى كافة الحجوزات المسبقة لهذه اللعبة وبعدها ذكر الإعلامي  Jez Corden بأن هذا قد يكون مؤشر لاحتمالية تأجيل اللعبة للعام 2019 وبأنه يستند بذلك أيضاً على ما سمعه من أخبار حول سير عملية تطويرها.

كل هذا اللغط بالأمس استدعى رداً من مايكروسوفت حيث ذكر مسؤول تسويق الألعاب بالشركة Aaron Greenberg لينفي أخبار تأجيلها ويؤكد بأن الفريق يعمل بكافة جهوده على اللعبة وبأن على من يسأل عن أسباب إلغاء الحجوزات أن يسأل مايكروسوفت عن هذا الموضوع.

ثم قام Aaron بنشر تغريدة أخرى يذكر فيها بأن ما جرى كان سببه خطأ تقني من أمازون والعمل جار على إصلاحه، على أي حال E3 2018 يقترب ومن دون شك سنسمع خلال مؤتمر مايكروسوفت شيء ما يخص هذه اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق