أخبار

مايكروسوفت كادت تلغي سلسلة Halo بعد انفصالها عن فريق Bungie

Halo

حققت مايكروسوفت مع سلسلة Halo نجاحات كبرى تلك السلسلة التي بدأت حياتها مع فريق Bungie واستمرت حتى بعد أن تركها مطورها الأصلي بتحقيق النجاحات.

لكن ما قد لا نعلمه جميعاً بأن السلسلة وبعد انفصال مطورها واجهت تقاطع طرق بمسيرتها حتى انها كانت مهددة بالإلغاء، هذا ما كشفته المطورة  Bonnie Ross حيث صرحت بأنه عند انفصال بنجي بات مستقبل السلسلة غير واضح ولم يكونوا واثقين حتى من ان هيلو 3 ستكون ربما آخر جزء أم لا.

حيث لم يكن رؤساء اكسبوكس السابقين Robbie Bach و Shane Kim متحمسون لاستكمال اللعبة بعد ترك بنجي لها وعارض Shane Kim فكرة أدلت بها Ross حول إمكانية تسليم اللعبة لفريق تطوير داخلي فهم رأوا بأن إنهاء مغامرات ماستر شيف والعمل على قصة أخرى أمر ذو جدوى أكبر.

بعد ذلك فكرت الشركة بتسليم اللعبة لفريق خارجي ووقع الاختيار على Gearbox بعد أن كان قد اكتسب الخبرة من خلال العمل على نسخة الحاسب من Halo: Combat Evolved، لكن Ross عارضت الأمر وبالنهاية تم الاتفاق على تأسيس فريق 343 Industries  مؤكدة بأن سلسلة هيلو تمتلك الكثير من العناوين ليتم روايتها مستقبلاً.

هذا ونذكر بأن احدث أجزاء السلسلة قيد التطوير الآن تحت اسم Halo Infinite التي تقول الشائعات عنها بأنها ستقدم عناصر أربي جي وقصة تتبع قرارات اللاعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق