أخبار

مخرج Scalebound: مايكروسوفت تدعمنا بمختلف مواردها، وتثق في لعبتنا

Scalebound

يعتكف مطورو استوديو “بلاتنيوم جيمز” حاليًا على تطوير أضخم ألعابهم على الإطلاق Scalebound، ومن الواضح أن عملية التطوير شهدت -كما يجري الحال مع الجميع دائمًا- بعض التخبطات والمشكلات، إذ أن الإعلان الأول عن اللعبة يعود لحدث E3 2014، وبعدها أتت مرحلة تأجيلات مخيبة للآمال، فهل يا تُرى ستُطلق في موعدها هذه المرة؟

على ذلك، عقدت مقابلة مع “هيديكي كاميا” مخرج اللعبة، ليؤكد دور مايكروسوفت في دعم الاستوديو في الأوقات الصعبة، وثقتها في قدرات المطورين، اليوم.

عملت مع كابكوم لفترة طويلة جدًا، ومن ثمَّة اتجهت للعمل مع سيجا على لعبة Bayonetta، وأيضًا لننتيندو على The Wonderful 101، وهذا يعني أنني شهدت وتعاملت مع ناشرين مختلفين يتبعون أساليب مختلفة، وكلٌ منهم كان له محاسن ومساوئ.

ومن هذا المنظور، محاولة ابتكار لعبة ضخمة كتلك، تحتاج لأحد يؤمن بقدراتنا ويدعمها بكل السُبل، وهذا ما فعلته مايكروسوفت معنا، إذ راهنت على لعبتنا، وجلست تدعمنا تقنيًا إذا واجهنا مشكلات، بل وسخّرت مختلف مواردها لهذا الدعم.

يُشار إلى أن Scalebound ستصدر العام المُقبل، مايكروسوفت ويندوز وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق