خلال حديث مدير التسويق في قسم اكسبوكس في شركة مايكروسوفت السيد Aaron Greenberg حول حصرية اكسبوكس ون لعبة Scalebound من إستوديو Platinum Games، الإستوديو المعروف بتطويره لعبتي Bayonetta و Metal Gear Sold Rising: Revengance، تم توجيه سؤال للسيد آرون جرينبيرج ما إن كان تسويق اللعبة سيكون صعب بعض الشيء كون المطور ياباني و غير معروفة بكثرة في الأوساط.
إذا قمت بالتفكير حول ما قام به مخرج اللعبة Hideki Kamiya و تاريخه في تطوير الالعاب الفريدة التي تملك جودة عالية و محبوبة من اللاعبين، الحصول على فرصة أن يعمل معك على لعبة جديدة و حصرية هو شيء نحن متحمسون له جدا
لعبة Scalebound تم الكشف عنها خلال مؤتمر شركة مايكروسوفت في معرض E3 2014 وهي قادمة للأسواق العام المقبل، ولكن لا يزال موعد إصدارها أمر محير، السيد جرينبيرج وصفها بأنها لعبة RPG و أكشن، وذكر أن اللعبة قادرة على الوصول إلى جميع محبين هذا النوع من الألعاب ولا يشترط بأن يكونوا محبين لأعمال الإستوديو السابقة.
نحن نعتبرها لعبة RPG و أكشن، و نحن نعلم أنها ستصل إلى جماهير أعمال Platinum Games، ولكن في نفس الوقت، أعتقد أنها أيضا ستصل للأشخاص الذين لم يلعبوا العاب الإستوديو من قبل، و نحن متحمسون جدا لتقديم مثل هذه اللعبة لشريحة أكبر من اللاعبين
لعبة Scalebound توفر طور لعب تعاوني مكون من أربعة لاعبين، و مايكروسوفت وصفتها بأنها اللعبة التي ستظهر قوة اكسبوكس ون الحقيقية، وقبل إعتماد اللعبة في شكلها الحالي، كان من المقرر أن تكون لعبة Wii و تكون بطلة اللعبة أنثى و صديقها ديناصور بدلا من التنين