أخبار

مخرج Yakuza: مايكروسوفت ونينتندو رفضتا مشروع اللعبة سابقاً

Yakuza 6لطالما ارتبط اسم سلسلة Yakuza بأجهزة بلايستيشن فكانت جميع أجزاء السلسلة على بلايستيشن لكن مؤخرا بدأت سيجا بطرح السلسلة على أجهزة PC فيما يبدو بأنها باتت تتنتهج سياسة أكثر انفتاحاً على طرح السلسلة لمزيد من الأجهزة.

اليوم فجر مخرج اللعبة Toshihiro Nagoshi مفاجأة حيث ذكر بمقابلته مع مجلة Edge بأن سيجا سبق وعرضت هذه السلسلة على كل من نينتندو ومايكروسوفت لكنهما رفضتا الفكرة في بادئ الأمر، وتابع بالقول ممازحاً بأن كلا الشركتين يقولان الآن بأنهما يريدان هذه السلسلة فهما لم يفهما بداية لم أراد تطوير هذه اللعبة.

سلسلة ياكوزا بدأت مسيرتها الناجحة مع جهاز بلايستيشن 2 ومن ثم تابعت النجاحات على بلايستيشن 3 وPSP، وسابقاً ذكر Daisuke Sato بأن هذه اللعبة لن تصدر على سويتش بعد أن فشل إصدار اللعبة بجزأيها الأول والثاني على Wii U.

هذا ونذكر بأن أخر أجزاء السلسلة لعبة Yakuza 6 قد صدر سابقاً على بلايستيشن 4 وحقق نجاحات كبيرة ومؤخراً ألمح تقرير سيجا المالي لإمكانية طرحها على PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق