أخبار

Microsoft تنجح في توظيف مطورين من Rockstar و Sony والمزيد

God of War Microsoftيبدو أن شركة Microsoft تتسلح بكل ما أوتيَت من قوةٍ لجيل الألعاب القادم وتنفذُ فعليًا ما قالته بشان الاستثمار في الألعاب بقوة.

أعلن Darrell Gallagher -رئيس استوديو The Initiative التابع لشركة Microsoft- عن توظيف عددٍ من الأسماء الكبيرة من مطوري الصناعة، بما في ذلك مطورين من استوديوهات Sony Santa Monica و Rockstar و Crystal Dynamics.

والمثير للغرابة أن Gallagher قام بالإعلان عبر حسابه الشخصي على موقع LinkedIn الشهير، ولكنه سُرعان ما حذف الإعلان دون إيضاح الأسباب. وكما تعرف، نحن في العصر الذهبي للإنترنت، ولذا، تمكَّن أحدهم من التقاط صورةٍ للإعلان قبل الحذف وأعاد نشرهُ مجدَّدًا.

واستفاضةً في التفاصيل، نرى أن المنتج Brian Westergaard -الذي ساهم في إنتاج God of War- واحدًا من بين الأسماء المنضمة حديثًا، بجانب Christian Cantamessa الذي عَمِلَ على كتابة وتصميم Red Dead Redemption في Rockstar، فيما شارك Daniel Neuburger في تطوير ألعاب Tomb Raider الأخيرة مع فريق Crystal Dynamics.

حسنًا، على ما يبدو أن Microsoft تود إصلاح ما أُفسِدَ هذا الجيل في الجيل القادم. ويبدو أن المال بدأ يتكلم فعلًا.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق