E3 2016أخبار

محلل: من يهتم لما ستعلنه سوني في مؤتمرها بمعرض E3؟

ps4-amd

أعتقد أننا جميعاً نعرف المحلل المتخصص بمجال صناعة ألعاب الفيديو Michael Pachter صاحب التوقعات والآراء المثيرة للجدل، واليوم نحن مع أحدث آرائه التي شاركنا بها من خلال مقابلة صحفية تم إجراؤها معه حيث وجهت له خلالها بضعة أسئلة عن توقعاته بشكل عام لمعرض E3.

من ضمن تلك الأسئلة كان سؤال حول ما ستقدمه سوني في مؤتمرها الصحفي وإن كان مؤتمرها بمعرض هذا العام سيكون بمستوى ما قدمته العام الماضي، ليأتي جواب مايكل مفاجئاً بعض الشيء حيث أعرب عن اعتقاده بأنه حتى لو أقامت سوني افضل مؤتمر صحفي بتاريخ معرض E3 فإن ذلك لن يعني شيئاً ففي النهاية فإن ما تعلنه سوني في مؤتمرها بالمعرض يختلف عن ما تقوم بطرحه بالأسواق.

ومن ثم أوضح مايكل سبب عدم حماسه لما ستعلنه سوني في المعرض هذا العام بالقول:

ينبغي على القول بأنك إذا نظرت إلى أكبر الإعلانات المخيبة للآمال بتاريخ المعرض ستجد أن جميعها من مؤتمرات سوني الصحفية، وعندما أقول مخيبة للآمال لا أقصد بأن هنالك شيء سيء قد حصل في المؤتمر، بل أقصد أنه تم الإعلان عن أمر لم يتم إصدارها أبداً.

فأنا ما زلت أتذكر المؤتمر الصحفي الذي استعرضت فيه جهاز بلايستيشن 3 ، قبل إصدار بلايستيشن 3 بالأسواق، حينها تم عرض إحدى الشخصيات من لعبة Red Dead Redemption ولكن هذه اللعبة لم تصدر حتى عام 2010، لذلك من سيهتم بما ستعلنه سوني في مؤتمرها الصحفي؟ فتلك الإعلانات قد تكون لألعاب لن تصدر في المستقبل القريب فهم ربما يعلنون عن The Last of Us 2 ويقولون أنها قادمة في وقت ما.

ما رأيك بتصريحات مايكل؟ وما هو الإعلان الذي تنتظره في مؤتمر سوني بمعرض E3؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق