أخبار

محلل يتوقع تخفيض سعر بلايستيشن 4 برو إلى 349 دولار بنهاية العام

PS4-Pro-Logo-1024x576

في موسم أعياد هذا العام سنشهد طرح مايكروسوفت لجهازها المنزلي المتطور اكسبوكس سكوربيو الذي إلى الآن لا نعرف عنه شيء لا عن مواصفاته ولا حتى عن سعره.

هذا الأمر دفع بالمحلل Michael Pachter للحديث أكثر عن هذا الجهاز وتوقعاته له حيث ذكر بأحدث لقاءاته بأن اكسبوكس سكوربيو يجب أن يتاح بسعر 399 دولار على الأكثر، وبحسب رأيه إن قيام مايكروسوفت بطرح الجهاز بسعر أعلى سيساهم في مشكلة تنافسية مع جهاز سوني بلايسيتشن 4 برو.

حيث سيكون على الشركة أن تقنع الناس لماذا جهازها اكسبوكس سكوربيو أفضل من الجهاز المنافس وإخبارهم عن قدراته، ومما قد يزيد صعوبة تلك المهمة هو قرار يتوقع باكتر أن تتخذه سوني بتخفيض سعر بلايستيشن 4 برو  إلى 349 دولار بموسم الأعياد واعتبر ذلك بأنه سيكون خطوة ذكية من الشركة.

وبالنهاية توقع باكتر بأنه بعد مضي سنتين إلى 3 سنوات فإن شاشات 4K ستكون هي الطاغية وستحل مكان شاشات 1080p وهذا الامر سيكون بصالح مايكروسوفت فعندها يبدأ الجميع بالبحث عن جهاز يشغل لهم الالعاب بدقة 4K حقيقية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق