أخبار

محلل يعتقد أن Loot Boxes موجودة “لأن المستهلكين أغبياء”

Michael Pachter Loot Boxes صناديق الغنائم

يعتقد Michael Pachter -المحلل المثير للجدل- أن صناديق الغنائم (Loot Boxes) موجود “لأن المستهلكين أغبياء ومستعدون لإنفاق أموالهم على عناصر نادرة أو يصعب الحصول عليها”.

ففي مقابلةٍ حضرها، أوضح Pachter الأسباب التي تدفع الناشرين لاعتماد تلك السياسة المادية، كما ناقش عددًا من المقترحات والتشريعات المطروحة من قِبل بعض الدول والهيئات لكبح هذا التوجه.

لدينا ثلاثُ نتائج بديلة وفقًا لما يجري حاليًا مع التشريعات المقترحة واللوائح. إما أن يمتثل الناشرون ويتخلصون من Loot Boxes -وأعتقد أنها احتمالية ضعيفة- أو أنهم سيقاتلون ويُصرّون على موقفهم -وأعتقد أنها نتيجة ذات احتمالية عالية- أو أنهم سينسحبون من تلك الدول التي تُشرّع قوانينًا ضد العشوائية في الشراء ويتركون المستهلكين يشتكون – وأعتقد أن ذلك هو الأقرب للحدوث.

ويرى المحلل أن تعامل الصين مع صناديق الغنائم حلًا أمثل – إذ تُجبر تلك الدولة الشيوعية المطورين على كشف احتمالات الحصول على كل عنصر بنسبة مئوية قُبيل عملية الشراء.

يُذكر أن شركة EA -أكبر المتورطين في تلك المسألة- كانت قد كشفت عن لعبتها التالية Battlefield V قبل أيام، وأكّدت أنها لن تتضمن صناديقًا للغنائم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق