أخبار

تقارير تشير لإنطلاق تطوير Metal Gear Solid 6 بدون كوجيما

مرت فترة زمنية طويلة منذ إنفصال هيديو كوجيما عن شركة كونامي، حيث يستعد المخرج الياباني حاليا لإطلاق مشروعه الجديد Death Stranding بالتعاون مع سوني بعد تعاون استمر لأكثر من 20 عام مع كونامي قدم خلالها العديد من العناوين المميزة أبرزها بلا شك سلسلة ألعاب التخفي والتسلل Metal Gear.

الفترة التي تلت انفصال المخرج عن الشركة اليابانية شهدت إنشغال كونامي بالعمل على جزء فرعي من السلسلة بعنوان Metal Gear Survive ربما أساء للعنوان أكثر من كونه ساعد في زيادة شهرته وتكوين قاعدة جماهيرية أعرض، ورغم عدم وجود أي دليل واضح على عمل كونامي في الوقت الراهن على جزء رئيسي من لعبة التخفي، إلا أن الإعلامي Colin Moriarty يقترح عكس ذلك.

الحلقة الأخيرة من برنامج البودكاست للصحفي Colin Moriarty أوضح خلالها اعتقاده بوجود Metal Gear Solid 6 قيد التطوير في الوقت الراهن تحت إشراف كونامي بالكامل ودون مشاركة هيديو كوجيما في المشروع، وهو أمر منطقي بعد انفصال الطرفين وانشغال كل منهما بمشاريعه الخاصة، رغم ذلك لا يمكن التأكد من صحة هذه المعلومات في الوقت الراهن إلى أن نشاهد إعلان رسمي في الفترة القادمة في حال صدقت تلك التقارير.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق