أخبار

العديد من المصادر تلمح للكشف عن Metroid Prime 4 في حفل جوائز TGA

Metroid Prime 4تم الكشف عن Metroid Prime 4 في معرض E3 2018 بعرض تشويقي قصير وغابت أخبار اللعبة عن الأضواء منذ ذلك الحين، ولكن وفقا لتلميحات مختلفة ظهرت مؤخرا عبر تويتر من مصادر مطلعة على مشاريع شركة نينتندو، يبدو أن اللعبة ستكون واحدة من إعلان حفل The Game Awards المرتقبة.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن قيام كل من صفحات GameXplain و Direct-Feed Games بالتعليق على تصريحات “جيف كيلي” السابقة بخصوص الكشف عن 10 ألعاب جديدة والتلميح لإمكانية الكشف عن Metroid Prime 4 خلال فاعليات الحفل، حيث سبق لكلا المصدرين الكشف عن محتوى حلقات Nintendo Direct قبل الكشف عنها رسميا وغالبا ما تصدق التسريبات الخاصة بهم.

 
“ريجي فيس-إميه” رئيس الفرع الأمريكي لشركة نينتندو سبق وأعلن أن عملية تطوير Metroid Prime 4 تسير بشكل جيد وفقا للمخطط، حتى أنه لم يتردد في الإعتراف بتحديد نافذة إطلاق اللعبة داخليا من قبل نينتندو، ولكنه أوضح عدم استعداد الشركة للكشف عن هذا الموعد في الوقت الراهن.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق