الرئيسية / أخبار / نينتندو حددت نافذة إطلاق Metroid Prime 4 ولكن الشركة غير مستعدة للكشف عنها حاليا

نينتندو حددت نافذة إطلاق Metroid Prime 4 ولكن الشركة غير مستعدة للكشف عنها حاليا

Metroid Prime 4
غابت سلسلة Metroid Prime عن الأضواء لفترة طويلة قبل أن يتم الكشف عن الجزء الرابع خلال فعاليات معرض E3 الأخير، ورغم أن عملية التطوير تسير بشكل ممتاز منذ فترة، إلا أن المعلومات والتفاصيل حول الأحداث ومزايا أسلوب اللعب مازالت مجهولة تماما، ورغم ذلك حصل العنوان على موعد إصدار محدد من قبل نينتندو ولكن لا نية للكشف عن هذا التاريخ حاليا.
 
في لقائه الصحفي مع Mashable تحدث “ريجي فيس-إميه” رئيس الفرع الأمريكي لشركة نينتندو موضحا أن عملية التطوير تسير بشكل جيد وفقا للمخطط، حتى أنه لم يتردد في الإعتراف بتحديد نافذة إطلاق اللعبة داخليا من قبل نينتندو، ولكن الشركة غير مستعدة للكشف عن هذا الموعد في الوقت الراهن.
بالنظر لكون تصريحات “ريجي” عامة ولا تقدم معلومات دقيقة، يبدو أن العنوان مازال يحتاج لفترة طويلة قبل الكشف عنه واستعراض مميزاته الكاملة، وربما يكون الأمر برمته مجرد تضليل للاعبين لمفاجآتهم باستعراض اللعبة في وقت قريب، ربما خلال فعاليات حدث The Game Awards الذي يتضمن أضخم قائمة إعلانات جديدة في تاريخه.

شاهد أيضاً

Backward Compatibility

أكثر من 100 لعبة أُضيفت لميزة Backward Compatibility في 2018

من أهم المميزات الخدمية التي منحتها مايكروسوفت لملاك اكسبوكس ون والتي حققت شعبية واسعة هي ميزة Backward Compatibility التي تسمح للاعبين بتشغيل عدد من ألعاب اكسبوكس 360 واكسبوكس الأصلي على اكسبوكس ون.