أخبار

إشاعة: لعبة Metroid Prime 4 ستصدر يوم 29 نوفمبر المقبل

Metroid Prime 4في مؤتمرها بمعرض E3 2017 كشفت نينتندو عن لعبة Metroid Prime 4 لكن آنذاك لم يحصل عشاق السلسلة إلا على عرض تشويقي قصير للغاية لم يظهر سوى شعار اللعبة وبأنها قيد التطوير.

ولغاية الآن مازالت نينتندو متكتمة عن تفاصيل هذا المشروع ولكن تسريبات ظهرت اليوم من متجر SuperGamer ربما كشفت عن موعد طرح اللعبة، حيث أدرج المتجر تاريخ 29 نوفمبر كموعد لصدورها بالأسواق بعد أن كان 31 ديسمبر وهو عادة تاريخ يوضع للألعاب التي لم يحدد تاريخ طرحها بعد.

البعض قال بأن هذا قد يكون صحيحاً نظراً إلى أن يوم 29 نوفمبر يصادف يوم جمعة وعادة ما تقوم نينتندو بطرح ألعابها الضخمة في ذلك اليوم وليس يوم الثلاثاء كما تفعل باقي الشركات، لكن كالعادة نذكر دائماً بأن مثل هذه الأخبار تبقى بدائرة الشائعات حتى ورود تأكيد أو نفي من قبل نينتندو حولها.

هذا وكانت الأنباء المتداولة عن اللعبة قد سربت بأن بانداي نامكو تساعد نينتتدو بتطوير اللعبة وبأنها قد تتضمن عناصرًا للعب أونلاين وكانت نينتندو قد أكدت في نوفمبر الماضي بأنها حددت نافذة إطلاق Metroid Prime 4 ولكن الشركة غير مستعدة للكشف عنها حاليا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق