أحداث

إعادة العمل على لعبة Metroid Prime 4 من البداية

Metroid Prime 4
أعلنت نينتندو انشغالها بالعمل على لعبة Metroid Prime 4 في معرض E3 2017 قبل أن تتجنب اللعبة التوجد في نسخة العام الماضي من الحدث السنوي، ورغم ترقب اللاعبين للحصول على تفاصيل إضافية بخصوص العنوان، إلا أن الصمت التام كان سمة الشركة اليابانية في الفترة الماضية قبل أن يتم الكشف عن خبر مفاجيء من لحظات بإعادة العمل على اللعبة من البداية.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن العمل على النسخة السابقة من اللعبة توقف وتولى مهمة تطوير العنوان Retro Studios في حين أن المنتج Kensuke Tanabe يشارك في العمل على المشروع أيضا وهو الأسم الذي يجب أن يكون مألوفا لدى محبي السلسلة خاصة وأنه شارك في تقديم أول 3 أجزاء من السلسلة، ولكنه لن يتمكن من مشاركة متابعيه أي تفاصيل أخرى حول اللعبة الجديدة قبل مرور فترة من الوقت.
 
بحسب تصريحات المنتج، لم تصل النسخة السابقة من اللعبة إلى المعايير التي تبحث عنها نينتندو ولذلك سيتم إعادة العمل عليها من البداية مع التأكد من كونها تقدم نفس التجربة والإثارة التي وفرتها أجزاء السلسلة السابقة.
 

التقارير الأخيرة حول Metroid Prime 4 أوضحت توافر اللعبة بالأسواق في 29 نوفمبر المقبل، ولكن بالنظر للمعلومات الأخيرة، لا يبدو أن هذا التاريخ صحيح بأي شكل من الأشكال.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق