أخبار

بعد مصمم شخصيات هيلو، أحد مخرجي Battlefield ينضم لمطوري Metroid Prime 4

في E3 2017 كشفت نينتندو عن مشروع Metroid Prime 4 لتغييب اخبار اللعبة عدة سنوات، وفي يناير 2019 عادت الشركة لتصرح بأن عملية تطوير ميترويد الجديدة تم إعادة العمل عليها من الصفر وتولى مهمة تطوير العنوان Retro Studios حيث لم تصل النسخة السابقة من اللعبة إلى المعايير التي تبحث عنها نينتندو ولذلك سيتم إعادة العمل عليها من البداية مع التأكد من كونها تقدم نفس التجربة والإثارة التي وفرتها أجزاء السلسلة السابقة.

أين وصلت عملية التطوير هذه؟ لا أحد يدري، لكن ما عرفناه اليوم بأن مطورها ضم إليه موهبة جديدة هو Jhony Ljungstedt المخرج الفني السابق في استوديو DICE والذي عمل سابقاً على ألعاب Battlefield V, Mirror’s Edge: Catalyst وغيرها.

Ljungstedt لم يؤكد ما هو المشروع الذي تسلم العمل عليه ضمن فريق Retro لكن الجميع يعتقد بأنه سيكون مخرجاً فنياً للعبة ميترويد برايم 4.

من ناحية أخرى تم اليوم رصد لعبة Metroid Prime 4 بعدة متاجر في أوروبا والتي حددت لها موعد صدور في خريف 2020، لكن طبعاً لا يمكن الاعتماد على ذلك واعتباره خبر رسمي مالم تؤكده نينتندو.

هذا ونذكر بأن فريق Retro سبق وأن ضم إليه Kyle Hefley  مصمّم الشخصيّات السابق لسلسلة ألعاب Halo والذي يشغل الآن منصب مصمم الشخصيات الرئيسي بالفريق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق