أول أمس كشفت نينتندو أخيراً عن أول عرض لأسلوب لعب Metroid Prime 4 Beyond والذي تم التقاطه بالتأكيد على جهاز Nintendo Switch الأصلي، حسبما تشير المعلومات الجديدة التي تم الكشف عنها في تحليل تقني جديد.
بعد إصدار أول مقطع دعائي للعبة، ألقى تقرير Nintendo World Report نظرة على دقة العرض ومعدل الإطارات الخاصة بها، وكشف أن جميع مشاهد اللعب التي ظهرت فيها تم تشغيلها بدقة 720 بكسل، مما يؤكد بأنها كانت تعمل على Switch الحالي وليس على خليفته الأكثر قدرة الذي سيتم إطلاقه العام المقبل.
على الرغم من أن الدقة منخفضة بالنسبة لمعايير اليوم، إلا أن معدل الإطارات في Metroid Prime 4: Beyond يبدو رائعاً بالفعل، حيث أن المشاهد التي ظهرت في المقطع الدعائي تم تشغيلها جميعاً بسرعة 60 إطاراً في الثانية، باستثناء المشهد الذي تتحول فيه Samus إلى شكلها الكروي، فهذه المؤثرات والمشاهد أدت إلى انخفاض معدل الإطارات لمدة قصيرة جداً. وبما أن اللعبة لا تزال على بُعد أشهر من الإصدار، فقد تتغير الأمور في النسخة النهائية، لذا ليس هناك ما يضمن أنها ستستهدف بالفعل دقة 720 بكسل في وضع docked.
إلى جانب الدقة ومعدل الإطارات، ألقى تقرير Nintendo World Report نظرة جيدة على الميزات المرئية الأخرى للعبة Metroid Prime 4 Beyond بما في ذلك نظام الإضاءة المعد مسبقًا والذي يبدو رائعًا في معظم المواقف. ومع ذلك، فإن مشاهد اللعب المعروضة في المقطع الدعائي ليست كافية لمعرفة ما إذا كانت اللعبة ستتميز بدعم تقنية ambient occlusion في الوقت الحقيقي، حيث توجد عناصر متعددة توفر معلومات متناقضة.