أخبار

كيف ستعمل لعبة Metro Redux على جهاز سويتش؟

أوائل هذا الشهر انتشرت تسريبات عن قدوم Metro Redux للسويتش وبالفعل تم الإعلان عن حزمة ميترو للسويتش وهي تضم Metro 2033 و Metro Last Light مع جميع المحتويات الإضافيّة.

ولكن نظراً للإمكانيات المتواضعة للجهاز دائماً ما نسمع من البعض تساؤلات عن أداء النسخة على السويتش وهذا ما أفصح عنه تقرير اليوم حيث تم ذكر بأن ألعاب الحزمة ستعمل بدقة 720p وبسرعة 30 إطار بالثانية وهذا بالوضع المحمول.

أما في وضعية الجهاز المنزلي فسوف تعمل الألعاب بدقّة الوضوح 1080p لكن يشكل ديناميكي أي يمكن أن تتغير وفق الحمل المطبق على النظام بحسب بعض المشاهد في الألعاب أي في مشاهد معينة والتي تتطلب أداء قوي وتشكل حمل على العتاد سيتم تخفيض هذه الدقة.

هنا تجدر الإشارة إلى أن كل من Metro 2033 و Last Light يعملان على جهازي اكسبوكس 360 وبلايستيشن 3 بدقة 720p وبسرعة 30 إطار بالثانية أي نفس إعدادات الوضع المحمول للسويتش في حين أنهما يعملان على الجيل الحالي بسرعة  60FPS ودقة  1080p

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق