مقالات

لعبة Metro Redux باصدارها المحسّن احتمال تكون أفضل لعبة تم اعادة اصدارها

metroreduxpic

قبل سنة وعليها، تم الاعلان عن Merto: Redux وهي عبارة عن اعادة اصدار للعبة Metro: 2033 والجزء اللي بعده Metro: Last Light ويشمل كل الاضافات والتحديثات اللي نزلت للعبة، وبيتم اطلاقها على البي سي وبلاي ستيشن 4 واكس بوكس ون في تاريخ 29 أغسطس من هذي السنة.

ألعاب ميترو من الألعاب الممتازة والمظلومة اعلامياً، وهي لعبة تصويب منظور أول تعتمد على عناصر البقاء على قيد الحياة (survival) والتخفي (stealth) في عالم منهار بعد كوارث الحروب النووية (post-apocalyptic world) تحديدًا في موسكو، عاصمة روسيا. قصة اللعبة مبنية على رواية مشهورة بنفس الاسم، لذلك فالقصة غالباً الكل بيعتبرها ممتازة.

مشكلة السلسلة انها كانت تعاني على الأجهزة المنزلية، الجزء الأول نزل على البي سي واكس بوكس 360، نسخة البي سي كانت أفضل بمراحل عن نسخة الاكس بوكس. الجزء الثاني لاست لايت نزل على البي سي واكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3، نسخة البي سي كانت أفضل بمراحل من نسخ الأجهزة المنزلية واللي كانت مضروبة. الآن أخيرًا حصل للمطوّر انه ينزل ألعابه بشكل محترم، والشكر موصول للاجهزة الجديدة.

أما بالنسبة لنسخة ريدوكس، فالكلام عنها كثير، لكن كل هالكلام نقدر نختصره في الفيديو الرائع اللي عرضوه لنا موقع يوروجيمر:

ما أدري عنكم لكن ما قد شفت فرق شاسع بين النسخة القديمة والنسخة الجديدة مثل الفرق الموجود في هاللعبة. من جد شكله شغل متعوب عليه.

عطونا آراءكم عن اللي شفتوه في الفيديو، وهل تتفقون معي أو لا!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق