أخبار

يبدو أن مطور Metro لديه مشروع جديد لأجهزة الجيل الحالي

metro-redux-555x328

قبل عدة أشهر أكد فريق التطوير 4A Games الذي قدم لنا بالسابق لعبة Metro بأنه يعمل على مشروعين جديدين ولكن ما إن أعلن مؤخراً عن لعبته ARKTIKA.1 وهي لعبة تصويب خاصة بنظارة أوكيلوس حتى خاب أمل اللاعبين الذين كانوا ينتظرون مشروع جديد للجيل الحالي.

ولكن اليوم قرر الفريق إعادة إشعال حماس هؤلاء عبر تلميحه بأن مشروعه الثاني قد يكون مشروع للجيل الحالي ويمكن لأجهزة PC أيضاً وليس مشروع آخر للواقع الافتراضي كما ظن البعض، هذا جاء عبر رسالة قدمها المطور للاعبين عبر موقعه الالكتروني جاء فيها:

من الواضح بأن هنالك البعض منكم قد أعجب بلعبة ARKTIKA.1 ولكن يبدو أيضاً أن هنالك أشخاص آخرين شعروا ربما بخيبة آمل، فربما كان هؤلاء يفضلون أن يسمعوا إعلاناً على لعبة كلاسيكية لأجهزة PC والجيل الحالي.

لذلك دعونا نوضح لكم الأمور إن لعبة ARKTIKA.1 هي إحدى المشروعان اللذان نعمل عليهما وهي لن تؤثر على مشروعنا الآخر أبداً فنحن الآن مع افتتاح الاستوديو الجديد في مالطا أصبحنا فريق أكبر ، ومن الأفضل لنا أن يكون هنالك عدة مشاريع قيد التطوير، ولكننا الآن لسنا جاهزين لنتحدث عن المشروع الأخر ولكننا متاكدين من أنه سينال إعجابكم لذلك كونوا صبورين.

ما هو المشروع الذي تنتظرونه من الفريق؟ جزء آخر من ميترو أم لعبة جديدة كلياً؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق