أخبار

لا وجود للمهام الجانبية ضمن أحداث Metro Exodus

Metro Exodus

هناك العديد من التغييرات التي تجعل Metro Exodus لعبة مختلفة بدرجة كبيرة مقارنة بالأجزاء السابقة، بداية من تحويلها للعبة عالم مفتوح صريحة، بينما الأمر الأكثر إثارة للإهتمام هو حقيقة عدم وجود مهام جانبية طوال عمر اللعبة.
 
تقرير gamewatcher أوضح أن Metro Exodus تقدم عالم مفتوح ينقسم لعدة مناطق يمكن للاعبين التجول فيها بحرية تامة، وفي ظل عدم وجود مهام جانبية، يعني هذا الأمر أن اللاعب يتنقل بين مهام القصة الأساسية فقط، ولكن في الواقع يوجد العديد من الأنشطة التي يمكن التطرق لها.
 
تصريحات Huw Benyon مدير العلاقات العامة بشركة Deep Silver أكدت أن المهام التي تظهر للاعبين طوال أحداث اللعبة هي المهام الرئيسية فقط، موضحا أنه يمكن استكشاف العالم الافتراضي من خلال منظار الرؤية وتحديد الأماكن المثيرة للإهتمام التي يجب زيارتها، وفي المقابل يحصل على قدرات وأسلحة ومعدات ذات أهمية كبيرة.
 
مهمات الإستكشاف ستكون مرتبطة تماما بالقصة ولكن بطريقة لم يتم توضيحها بعد، حيث شهدت النسخة التجريبية للعبة ظهور القناصة Giul التي طلبت من الشخصية الرئيسية البحث عن صورة قديمة لوالدتها، وبالفعل تم العثور على الصورة وإعادتها إليها حيث شعرت بالامتنان، وبالرغم من عدم معرفتنا بالنتائج المترتبة على هذا الموقف في حال عدم العثور على الصورة أو كيف سيؤثر الأمر في القصة مستقبلا، إلا أن فريق التطوير أوضح أن جميع تلك الأفعال مرتبطة ببعضها البعض وتؤثر على الأحداث بطريقة أو بأخرى.
 
جديرا بالذكر أن Metro Exodus تعرضت لحملة إنتقادات واسعة في الفترة الأخيرة بسبب إطلاقها حصريا عبر متجر Epic Games، الأمر الذي استدعى تعليق رسمي من فريق التطوير 4A Games.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق