أخبار

حجم سيناريو Metro Exodus أضخم من سيناريو 2033 و Last Light مجتمعة

Metro Exodus

تعمل Deep Silver حالياً على استكمال مشروع Metro Exodus والتي سبق ووعدنا مطورها بأن تكون لعبة ذات عالم ضخم تمتد كل مدينة فيه على 3-4 كيلومتر مربع.

واليوم تحدث منتج اللعبة John Bloch عن ضخامة القصة في هذه اللعبة مؤكداً بأن حجم سيناريو Metro Exodus أكبر من نص سيناريو كل من  Metro 2033  و Metro Last Light مجتمعة مع الإضافات الخاصة بها.

لتوضيح ذلك بشكل أفضل فإنه يمكننا القول بأن حجم سيناريو Metro Exodus  أكبر من نص سيناريو كل من  Metro 2033  و Metro Last Light مجتمعة بما في ذلك محتوياتها الإضافية، حيث سنواجه مجتمعات جديدة وطرق حياة متنوعة والمزيد من الوحوش والمخلوقات.

بعضها سيكون مألوف لكم والبعض الآخر جديد، مع استمرار الحياة بعد الكارثة تطورت بنواحي مختلفة خارج موسكو فبعض المناطق تعرضت للإشعاعات والبعض الآخر خالي من أي دمار أو تلوث.

كما كشف Bloch بأن لعبة Metro Exodus ستتمتع بميزة تعاقب الليل والنهار وستمنح اللاعب خيارات مختلفة بطرق تنفيذ المهام فمثلاً أثناء الليل يمكن للاعب التسلل لمعسكر لقطاع الطرق ولكن عليه الحذر لأن الحراسة تكون مشددة أكثر وسيكون عليه قتل عدد أكبر من الحراس.

لعبة Metro Exodus قادمة هذا العام على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق