أخبار

رسميًّا: إضافة “Sam’s Story” للعبة Metro Exodus تنطلق الشهر القادم

أعلنت الناشر Deep Silver عن تفاصيل إضافة القصة الثانية “Sam’s Story” للعبة Metro Exodus بشكلٍ مُفصَّلٍ، اليوم.

وأكَّد الناشر الألماني أن “Sam’s Story” ستنطلق في الحادي عشر من شهر فبراير التالي، وستتوفر لمالكي تذكرة Expansion Pass وبشكلٍ مُنفصلٍ كذلك.

قصة Sam’s Story تُدشن رحلةً جديدةً إلى أمريكا

تتبع الإضافة قصة Sam -العضو السابق لدى قوات المارينز الأمريكية- وهو Spartan Ranger أيضًا، عَمِل تحت إمرة العقيد Colonel Miller منذ أن دمرت الحرب النووية موسكو، هذا مع تتبعه Artyom بحثًا عن عالمٍ يقطن إليه خارج المترو. يحلم Sam منذ وقتٍ طويلٍ بالعودة إلى وطنه، حيث من المحتمل أن يجد والده على قيد الحياة. بدا هذا الاحتمال مستحيلًا عندما كان يقبع في أنفاق المترو المظلمة. ولكن، عندما اكتشف Spartans أن موسكو ليست المدينة الوحيدة الناجية من أهوال الحرب، لم يعُد الأمل شيئًا سخيفًا بعد الآن.

عزم سام على العثور على طريقةٍ للعودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مغادرًا Aurora ومتوجهًا إلى موانئ Vladivostok التي دمرتها أمواج تسونامي مع مبانيها الصناعية المُدمَّرة والأحياء السكنية المتهالكة. ومع ذلك، لاستكمال رحلته، يكتشف Sam أنه بحاجة إلى كل التكتيكات التي تعلمها حتى اللحظة للبقاء على قيد الحياة؛ حيث أصبح محيطه الآن أكثر تعقيدًا عمّا كان يتوقع.

وقال استوديو 4A Games أن على اللاعبين توقع خوض مغامرة استكشاف جديدة مذهلة، هذا ناهيك من الشخصيات والأسلحة الجديدة والمخلوقات المتحولة الغريبة، فضلًا عن التنوع البيئي غير الخطِّي– وجميعهم يوفر «ساعاتٍ وساعاتٍ من اللعب».

يُشار إلى أن Metro Exodus متوفرة على أنظمة PC و PS4 و Xbox One و Google Stadia. وستنطلق إضافة Sam’s Story في الحادي عشر من فبراير القادم، على تلك الأنظمة.

صور Metro Exodus – Sam’s Story

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق