أخبار

نمط New Game+ والمزيد في تحديث Ranger للعبة Metro Exodus

Metro Exodus

بعد أن حققت لعبة Metro Exodus النجاح الكبير على صعيد التقييمات والمبيعات حيث بلغت مبيعات Metro Exodus عبر Epic أكثر بـ2.5 من مبيعات الجزء السابق عبر ستيم، بدأ مطورها بدعمها فأطلق اليوم تحديث Ranger للعبة.

هذا التحديث يجلب معه نمط New Game+ الذي يمكن اللاعبين من تجربة اللعبة منذ البداية بعد إنهائها مع جميع العناصر والمعدات التي حصل عليها خلال أول تختيم للعبة. ويحوي هذا النمط على إنجازات وتروفيات جديدة يمكن للاعبين الحصول عليها ومجموعة جديدة من العناصر القابلة للجمع.

كذلك يحمل التحديث دعم للفأرة والكيبورد على اكسبوكس ون إلى جانب دعم التحكم بأيدي Steam Controller و DualShock 4  بنسخة الحاسب، علاوة على إصلاح بعض الأخطاء والمشاكل التقنية باللعبة وإدخال تحسينات على التجربة، كما سيتم إلغاء تفعيل خاصية الحفظ في نمط Iron Mode حيث سيتم حفظ التقدم فقط بين المراحل المختلفة.

هذا وكانت لعبة Metro Exodus قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

Metro Exodus أخذت السلسلة للمستوى الآخر، اللعبة خاطرت في نقل اللاعب من الأنفاق وهو الأمر الذي ميز السلسلة إلى العالم الخارجي ونجحت بذلك دون أن تؤثر على هوية السلسلة، كما أضافت العديد من المزايا التي أعطت عمقًا أكبرًا لأسلوب اللعب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق