أخبار

ناشر Metro: Exodus لا يشعر بالقلق من ألعاب فبراير المزدحمة

Metro Exodus
يشهد شهر فبراير منافسة محتدمة بين العديد من ألعاب الفيديو المرتقبة كما لو أننا في نهاية العام بالفعل، حيث ينتظر اللاعبين الإفراج عن ألعاب Crackdown 3 و Anthem وFar Cry New Dawn ولكن رغم ذلك لا تشعر شركة Deep Silver بالقلق من تأثير هذا الأمر بالسلب على مبيعات Metro: Exodus القادمة في منتصف فبراير.
 
متحدثا مع GamesIndustry، أوضح Huw Beynon مدير العلامة التجارية بشركة النشر أن شركته لا تشعر بالقلق إطلاق بخصوص الإصدارات المختلفة في شهر فبراير، حيث يثق أن Metro لديها جمهور ينتظر الحصول على الجزء الثالث منذ فترة طويلة، والفضل في ذلك للعالم الثري الذي توفره اللعبة والأحداث القابلة للتصديق، مؤكدا أن أحداث اللعبة وقصتها مختلفة عن أي مشروع آخر قادم في فبراير ولذلك لن تتاثر بشكل سلبي بسبب تعدد الإصدارات.
 
Metro: Exodus تصدر في 15 فبراير 2019 للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 وتقدم قصة تمتلك نهايات عديدة وتختلف بحسب الإختيارات التي يستقر عليها اللاعبون.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق