أخبار

حتى بعد تأخرها عامًا كاملًا.. أداء Metro Exodus التجاري على Steam «رائع»

أربعة أيامٍ مضت على توفُّر لعبة Metro Exodus على متجر Steam الشهير، ومن الواضح أن لعبة العالم المفتوح الملحمية هذه تحقق نجاحًا تجاريًا جيدًا.

تجلى لنا ذلك من تصريحات Lars Wingefors -رئيس Embracer Group المالكة للناشر- في مؤتمر المستثمرين الأخير، والتي قال فيها:

لقد حققت Metro Exodus أداءً رائعًا مع Epic وأنا سعيدٌ بأدائها على Epic Games Store ولكنني لا أقول أنني لست سعيدًا بأدائها على Steam؛ لأنه رائعٌ أيضًا في أيامها الأولى.

أعتقد أنها لعبة رائعة والناس يحبون لعب الألعاب الرائعة، وآمل أن تستمر في تحقيق أداء تجاري جيد خلال الأعوام القادمة على جميع المِنصات.

وبحسب ما رصده موقع Steam Charts فلقد وصلت أعداد اللاعبين المتصلين في الوقت ذاته إلى 15,357 لاعبًا في يوم إطلاقها الثاني، وهو الأعلى حتى لحظة كتابة هذه السطور.

إنه شهرٌ كبيرٌ بالنسبة للسلسلة Metro– إذ لم يشهد إطلاقها على Steam فحسب، وإنما إصدار ثاني إضافاتها الضخمة والمتمثلة في “Sam’s Story” والتي تحكي قصةً ملحميَّة جديدة أيضًا. هذا علاوةً على إطلاق Metro Redux على جهاز Nintendo Switch في الثامن والعشرين من فبراير الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق