أخبار

قصة Metro Exodus لها نهايات عدة واختيارات اللاعبين سيكون لها أثر كبير

Metro Exodusالشهر المقبل سيشهد طرح لعبة Metro Exodus التي تم الانتهاء من عملية تطويرها في منتصف الشهر الماضي والآن يبدو بأن المطور قد بدأ حملة التشويق والترويج للعبته تلك.

في السابق وعد المطور اللاعبين من عشاق هذه السلسلة بأن يقدم لهم سيناريو أضخم من الجزئين السابقين وإضافاتهما مجتمعين، واليوم تحدث Huw Beynon من شركة Deep Silver أكثر عما تقدمه قصة اللعبة من تجربة حيث ذكر بأن القصة ستمتلك نهايات مختلفة ومتعددة وليست نهاية واحدة وهذا وفق اختبارات اللاعبين.

يمكنك لعب اللعبة بالطريقة التي تريد، يمكنك أن تحدد الشخصية وطبيعتها التي تلعب بها، يمكنك أن تتفاعل مع عالم اللعبة بالطريقة التي ترغب بها وكيفما أردت، لكن بالطبع سيكون هنالك عواقب للخيارات التي تقوم بها، ليس هنالك نهاية صحيحة ونهاية خاطئة، فحسب ما يقول مخرج اللعبة ستحصل على النهاية التي تستحق.

وتابع Beynon بالقول بأنه لن يكون هنالك رسالة ستظهر لك على الشاشة تقول اضغط زر معين لتقوم بأمر جيد أو اضغط زر آخر لتقوم بأمر سيء فالخيارات ليست أبيض وأسود بمجملها، كما أن الخيارات ستحدد مصير الشخصيات المرافقة باللعبة ومن سينجو منهم.

هذا ونذكر بأن لعبة  Metro Exodus قادمة في 15 فبراير المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق