أخبار

Metro Exodus ستكون ضخمة للغاية .. وخيارات اللاعبين ستؤثر على أحداث القصة

Metro Exodus

جون بلوخ، المنتج التنفيذي للعبة Metro Exodus، حضر لقاءً جديدًا نُشِر عبر مجلة Official PlayStation Magazine، كشف فيه عن عددٍ من المعلومات المثيرة حول اتجاه الجزء الجديد والقصة وحجم الخريطة وعددٍ من الأشياء الأخرى.

أولًا، أكّد “بلوخ” أن Metro Exodus ستكون الأضخم والأكبر في تاريخ السلسلة ككل. ولإيضاح معنى ذلك بشكل عمليٍّ، قال بأن حجم كل مدينة في اللعبة يمتد على 3-4 كيلومتر مربع.

بالإضافة إلى ذلك، ألمح المسؤول إلى أن كل وجميع الزوايا والأركان المتواجدة في اللعبة ستكون قابلةً للاستكشاف من قِبل اللاعبين، مع تلميحه إلى أنه لن يكون استكشاف عبثيًا، بل “يدمج تجربة وأجواء السلسلة الكلاسيكية المعهودة مع عناصر Sandbox”.

وفيما يتعلق بالقصة، أكّد “بلوخ” أن اللاعبين سيواجهون مجتمعات جديدة، وأديانًا جديدةً، والمزيد من البيئات، في هذا الجزء. وبقولٍ موجزٍ، سيكون هنالك أشكالٌ جديدةٌ من التفاعل التي من شأنها أن تدفع القصة للأمام على حد تعبيره.

أخيرًا، ألمح “بلوخ” إلى أن اللاعبين سيتمتعون بحرية كبيرة في اتخاذ القرارات، لكن مع التأكيد على أن لكل قرارٍ توابعًا تؤثر على القصة والتقدم، كما أنهم -اللاعبون- سيحتاجون لتغيير استراتيجيتهم -في بعض الأحيان- من أجل التغلُّب على العقبات.

موعدكم مع Metro Exodus في خريف العام الجاري، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

فيديو للعبة :

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق