أخبار

Metro Exodus صاحبة أضخم إطلاق بتاريخ THQ Nordic ومشاريع جديدة بالجملة

كثفت شركة THQ Nordic مؤخراً من نشاطاتها الاستثمارية فقامت بالعديد من الاستحواذات على فرق تطوير وبالتالي امتلكت أعداد كبيرة من العناوين، وبالطبع الكل ينتظر أن يعرف ما هي خطة الشركة اتجاه تلك العناوين فهل تخطط مثلاً لإعادة إحياء Kingdoms of Amalur؟

اليوم وخلال تقريرها المالي أعلنت THQ Nordic بأن لديها حالياً 80 لعبة قيد التطوير تنوي طرحها في المستقبل بينهم 48 لعبة لم تعلن عنها بعد لكنها لم تفصح عن أية تفاصيل أخرى حول المشاريع قيد التطوير.

من ناحية أخرى كشفت الشركة عن سعادتها بنجاح Metro Exodus التي باتت صاحبة أضخم إطلاق في تاريخ الشركة وهي كانت عند حسن ظن ناشرها وكان أدائها وفق توقعاته وتمكنت من إعادة كافة الأموال التي استثمرها في تطوير اللعبة وتسويقها وذلك خلال فترة وجيزة جداً.

هذا النجاح شجع الشركة لإعادة التعاون مع مطور اللعبة 4A Games حيث كشفت عن وجود مشروع للعبة جديدة ذات ميزانية ضخمة قيد التطوير بالوقت الحالي من دون كشف أية تفاصيل إن كانت هذه اللعبة عبارة عن جزء جديد للعبة تملكها الشركة أو عنوان جديد كلياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق