أخبار

تم الاستحواذ على مطور Metro وسيعمل على لعبة أونلاين وعنوان جديد كلياً

سبق وأن أكدت شركة Embracer Group بأنها تنوي التوسع أكثر بسوق الألعاب عبر الاستحواذ على مزيد من الاستوديوهات رغم أنها ذكرت في فبراير الماضي أنها تمتلك 26 فريق تطوير آنذاك. وفي شهر مايو الماضي أكدت أن لديها لديه 118 لعبة قيد التطوير منها 69 لعبة لم يُعلَن عنها!

رغم هذه الأرقام الضخمة مازالت الشركة تتوسع حيث أعلنت اليوم أنها استحوذت على 8 فرق تطوير أخرى وهي Vermila Studios و Rare Earth Games و Sola Media و Pow Wow Entertinament و Palindrome Interactive و DECA Games بجانب  New World Interactive مطور  Insurgency والأهم 4A Games مطور سلسلة Metro.

بالنسبة لصفقة مطور ميترو فقد تم شراء كامل أسهم الفريق مقابل 36 مليون دولار كذلك قد يحصل الفريق على 35 مليون دولار إضافية تدفع بناء على إنجازات المبيعات وستحصل الشركة على حقوق ميترو وتستفيد من تقنيات الاستوديو. وسيعمل الفريق المؤلف من 150 شخص بشكل مستقل تحت Saber Interactive.

أما عن المشاريع التي سيعمل عليها الفريق فهي تضم تقديم تجربة أونلاين للعبة ميترو بجانب العمل على تطوير عنوان جديد كلياً وصف بالمشروع الطموح جداً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق