أخبار

احصل على لعبة Metro 2033 Redux مجانًا الآن واحتفظ بها للأبد!

بعدما انتهت فترة توفير لعبة Alien Isolation مجانًا، كشف متجر Epic Games Store النِّقاب عن اللعبة المجانية السادسة: وهي لعبة Metro 2033 Redux.

ويمكن للاعبي PC الحصول على نسخةٍ من اللعبة خلال الأربعٍ وعشرين ساعة القادمين مجانًا. وفي حال قمت بإضافة اللعبة إلى مكتبك أو حسابك في تلك الفترة، فستتمكن من تحميلها ولعبها في أي وقت تشاء– فلقد أصبحت ملكك للأبد.

احصل على لعبة Metro 2033 Redux مجانًا الآن واحتفظ بها للأبد:

في عام 2013، دمر العالم حدثٌ مروع، أهلَكَ كل البشر تقريبًا وحوّل سطح الأرض إلى أرض خرابٍ سامة. لجأت حفنة من الناجين إلى أعماق مترو موسكو، ودخلت الحضارة الإنسانية عصرًا مظلمًا جديدًا.

العام هو 2033. لقد ولد جيل كامل وترعرع تحت الأرض، وتكافح مدن محطات المترو المحاصرة من أجل البقاء، ضد بعضها البعض وضد الأهوال التي تنتظرها في الخارج.

يأخذ اللاعبون دور «أرتيوم»، والذي وُلِدَ في الأيام الأخيرة قبل الكارثة، لكنه ترعرع وتربى تحت الأرض. وعلى الرغم من أنه لم يغامر خارج حدود المدينة قط، إلا أن حدثًا واحدًا مشؤومًا حفَّزك للخروج.

تنقلك رحلتك من سراديب الموتى المنسية تحت المترو إلى الأراضي البور المهجورة أعلاه، حيث ستحدد تصرفاتك مصير البشرية. ولكن ماذا لو كان التهديد الحقيقي يأتي من الداخل؟

وفي شأنٍ متصل، كان فريق 4A Games قد أكَّد في وقتٍ سابقٍ من شهر نوفمبر الفارط أن Metro Exodus قادمة للجيل الجديد رفقة الجزء الجديد، هذا فضلًا عن رغبته في العمل على سلسلة Metro «لسنواتٍ عديدة لاحقة».

يُشار إلى أن Epic Games تبنَّت هذا النهج منذ العام الماضي، ولقد آتى بثماره حيث أنفق اللاعبون 680 مليون دولار على شراء الألعاب من المتجر بسبب هذا التحرُّك وقتذاك، وهذا ما دفع الشركة لا بتوفير الألعاب المجانية كل أسبوعين بل أسبوعيًّا في الأخير. وسيستمر المتجر في توفير ألعابٍ مجانية لمدة أسبوعين متتاليين— أي حتى الواحد وثلاثين من ديسمبر 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق