أخبار

رواية Metro 2033 تتحول إلى فيلم سينمائي

قدمت رواية Metro 2033 أحداث مشوقة وقصة مثيرة لأقصى درجة حققت نجاح مدوي قبل أن تتحول إلى لعبة فيديو ناجحة بأقل الإمكانيات، وبالتالي كان من المتوقع أن يتم تحويل الرواية لفيلم سينمائي في وقت ما وهو ما سيحدث بالفعل في الفترة القادمة تحت إشراف Gazprom Media.

الشركة الروسية السابق ذكرها تتولى مهمة إنتاج الفيلم السينمائي المقتبس من رواية الكاتب “ديمتري غلوكوفسكي” وفقا لتقرير Variety ومن المنتظر أن يقدم الفيلم إتجاه مختلف مقارنة بسلسلة الألعاب نظرا لكون أحداثه مستوحاة من الرواية الأصلية مباشرة.

شركة Gazprom Media تمتلك حقوق الفيلم الحصرية وقامت بتحديد الأول من يناير 2022 موعد لعرض العمل الفني في حين تنطلق عملية التصوير في العام القادم وحتى الآن تحدثت الشركة عن عرض الفيلم في روسيا فقط دون ذكر أي تفاصيل حول إمكانية عرضه في باقي دول العالم.

جديرا بالذكر أن شركة MGM سبق وحصلت على حقوق الرواية لتحويلها إلى فيلم سينمائي قبل أن تتعقد الأمور بسبب السيناريو وتعود الحقوق للكتاب مرة أخرى في نهاية 2018.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق